ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

مواضيع لم يرد عليها

احلى صوت , the voice -صور 2013  -  بلاك بيري 2013  - وظائف اليوم 2013 -حل تمارين كتاب - اخبار اليوم2013 - مسن 2013

تابع جديد الانترنت وانظم اليناالان



العودة   منتديات سر الاحزان > ~[ المنتديات المتنوعه]~ > اخبار الساعة - اخبار اليوم - اخبار الصحف السعودية اليوم - اخبار الصحف العالمية اليوم

اخبار الساعة - اخبار اليوم - اخبار الصحف السعودية اليوم - اخبار الصحف العالمية اليوم قسم يهتم بمختلف الاخبار سياسيه،اقتصاديه،حوادث،وكل ما يدخل في نطاق الاخبار

اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012

الكلمات الدلالية (Tags)
15-9-2012 , 15/9/2012 , ليوم , مظاهرات , السبت , السودان , اخبار
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 18/8/2012 , اخبار السودان 18-8-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 11/8/2012 , اخبار السودان 11-8-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 28/7/2012 , اخبار السودان 28-7-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 21/7/2012 , اخبار السودان 21-7-2012
اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 30/6/2012 , اخبار السودان 30/6/2012

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2012-09-14, 07:40 PM
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
محمد

ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ غير متواجد حالياً
الأوسمة
الابداع  المدير العام 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 فترة الأقامة : 1792 يوم
 أخر زيارة : 2012-12-09 (09:04 AM)
 المشاركات : 54,780 [ + ]
 التقييم : 105091
 معدل التقييم : ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012




اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012
اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012


في الردود التالية على
كود PHP:
http://sr-a7.com/vb 



hov hofhv l/hivhj hgs,]hk gd,l hgsfj 15L9L2012 < 15-9-2012 15L9L2012 gd,l l/hivhj




 توقيع : ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ

يشهد الله ان المنتدى وكل الي فية مكآنهم للأبد

هنآ ------>



دعوآتتكم بالتوفيق حبآيبي

همسة للمراقبين والمشرفين:
الي يشوف موضوع لي فية اغاني سوا رابط تحميل ولا يوتيوب ولاشي مخالف لشريعتنا الاسلامية لاقدر الله يقوم بتعديل الموضوع وحذف الاغنية ][<~ لو يحبني بجد


رد مع اقتباس
قديم 2012-09-14, 09:59 PM   #2
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
محمد



الصورة الرمزية ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 2012-12-09 (09:04 AM)
 المشاركات : 54,780 [ + ]
 التقييم :  105091
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012



ارتفاع تعاطي المخدرات بنسبة (344%)
الخرطوم: سوسن محجوب
رسمت ادارة العامة لمكافحة المخدرات صورة قاتمة حول أوضاع المتعاطين الذين ارتفعت نسبتهم الى (344%) معظمهم من الطلاب والطالبات والأحداث وفقا للبلاغات المدونة، فيما كشفت أن ولاية الخرطوم تستهلك 65% من إنتاج السودان من (البنقو) وقالت إن المضبوط من المخدرات فى العام 2011 بلغ (6 ) أطنان ليرتفع فى العام 2012 الى (36) طنا أي ما يعادل حمولة(16) دفارا فى وقت أعلنت فيه عن شروع إدارة الجمارك نشاء أفرع لمكافحة تهريب المخدرات فى كل من مطار الخرطوم وميناء بورتسودان.
ووجه رئيس الجمهورية عمر البشير بإنشاء مستشفى ذو سعة أكبر لمقابلة تزايد عدد(طالبي التعافي من تعاطي المخدرات).
وحذر العقيد صلاح سنادة - من ادارة العامة لمكافحة المخدرات- من تزايد نسبة دخول (المخدرات) إلى البلاد عبر التهريب خاصة الموانىء والمطارات، منوها أن السودان أكبر منتج لـ ( البنقو ) فى افريقيا حيث ينتج ما نسبته 60% وكشف أمس خلال برنامج مكافحة المخدرات الذى تنظمه إدارة التوجيه المعنوي بكافة أفرع القوات المسلحة عن تزايد نسبة التعاطي وسط الطلبة والطالبات والأحداث الأمر الذى يعد مؤشرا خطيرا، داعيا الأطراف ذات الصلة لمواجهة هذا الوضع وذكر أن الخرطوم تعد المستهلك الأكبر إذ أنها تستهلك 65% من إنتاج السودان مشيرا الى أن منطقة الردوم صنفت من قبل منظمة اليونسكو بأنها من المحميات الطبيعية تأتى فى المرتبة الأولى فى إنتاج البنقو حسث يزرع فى مساحة تبلغ (34) الف كلم أي ما يعادل مساحة دولة البرتغال الأمر الذى يحد من أعمال المكافحة فضلا الى انتاج الضخم لولايات دارفور خاصة جنوب دارفور فضلا عن شمال كردفان لافتا لارتفاع تكلفة تنفيذ حملات المكافحة إضافة لمشكلة التفلتات الأمنية بولايات دارفور.
وجدد العميد كريم الدين مبارك الخليفة تمسكهم بمواصلة أعمال التوعية فى كافة وحدات القوات المسلحة، موضحا أن عددا من أفراد الشرطة يستشهدون أثناء عمليات المكافحة وأن ادارة نفذت (28) برنامجا فى إطار مكافحة المخدرات بمختلف إدارات الشرطة وأن أمر مكافحة المخدرات يحتاج لتحرك المجتمع والأسرة معا.


 
 توقيع : ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ

يشهد الله ان المنتدى وكل الي فية مكآنهم للأبد

هنآ ------>



دعوآتتكم بالتوفيق حبآيبي

همسة للمراقبين والمشرفين:
الي يشوف موضوع لي فية اغاني سوا رابط تحميل ولا يوتيوب ولاشي مخالف لشريعتنا الاسلامية لاقدر الله يقوم بتعديل الموضوع وحذف الاغنية ][<~ لو يحبني بجد



رد مع اقتباس
قديم 2012-09-14, 09:59 PM   #3
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
محمد



الصورة الرمزية ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 2012-12-09 (09:04 AM)
 المشاركات : 54,780 [ + ]
 التقييم :  105091
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012



ارتفاع تعاطي المخدرات بنسبة (344%)
الخرطوم: سوسن محجوب
رسمت ادارة العامة لمكافحة المخدرات صورة قاتمة حول أوضاع المتعاطين الذين ارتفعت نسبتهم الى (344%) معظمهم من الطلاب والطالبات والأحداث وفقا للبلاغات المدونة، فيما كشفت أن ولاية الخرطوم تستهلك 65% من إنتاج السودان من (البنقو) وقالت إن المضبوط من المخدرات فى العام 2011 بلغ (6 ) أطنان ليرتفع فى العام 2012 الى (36) طنا أي ما يعادل حمولة(16) دفارا فى وقت أعلنت فيه عن شروع إدارة الجمارك نشاء أفرع لمكافحة تهريب المخدرات فى كل من مطار الخرطوم وميناء بورتسودان.
ووجه رئيس الجمهورية عمر البشير بإنشاء مستشفى ذو سعة أكبر لمقابلة تزايد عدد(طالبي التعافي من تعاطي المخدرات).
وحذر العقيد صلاح سنادة - من ادارة العامة لمكافحة المخدرات- من تزايد نسبة دخول (المخدرات) إلى البلاد عبر التهريب خاصة الموانىء والمطارات، منوها أن السودان أكبر منتج لـ ( البنقو ) فى افريقيا حيث ينتج ما نسبته 60% وكشف أمس خلال برنامج مكافحة المخدرات الذى تنظمه إدارة التوجيه المعنوي بكافة أفرع القوات المسلحة عن تزايد نسبة التعاطي وسط الطلبة والطالبات والأحداث الأمر الذى يعد مؤشرا خطيرا، داعيا الأطراف ذات الصلة لمواجهة هذا الوضع وذكر أن الخرطوم تعد المستهلك الأكبر إذ أنها تستهلك 65% من إنتاج السودان مشيرا الى أن منطقة الردوم صنفت من قبل منظمة اليونسكو بأنها من المحميات الطبيعية تأتى فى المرتبة الأولى فى إنتاج البنقو حسث يزرع فى مساحة تبلغ (34) الف كلم أي ما يعادل مساحة دولة البرتغال الأمر الذى يحد من أعمال المكافحة فضلا الى انتاج الضخم لولايات دارفور خاصة جنوب دارفور فضلا عن شمال كردفان لافتا لارتفاع تكلفة تنفيذ حملات المكافحة إضافة لمشكلة التفلتات الأمنية بولايات دارفور.
وجدد العميد كريم الدين مبارك الخليفة تمسكهم بمواصلة أعمال التوعية فى كافة وحدات القوات المسلحة، موضحا أن عددا من أفراد الشرطة يستشهدون أثناء عمليات المكافحة وأن ادارة نفذت (28) برنامجا فى إطار مكافحة المخدرات بمختلف إدارات الشرطة وأن أمر مكافحة المخدرات يحتاج لتحرك المجتمع والأسرة معا.


 
 توقيع : ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ

يشهد الله ان المنتدى وكل الي فية مكآنهم للأبد

هنآ ------>



دعوآتتكم بالتوفيق حبآيبي

همسة للمراقبين والمشرفين:
الي يشوف موضوع لي فية اغاني سوا رابط تحميل ولا يوتيوب ولاشي مخالف لشريعتنا الاسلامية لاقدر الله يقوم بتعديل الموضوع وحذف الاغنية ][<~ لو يحبني بجد



رد مع اقتباس
قديم 2012-09-14, 10:00 PM   #4
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
محمد



الصورة الرمزية ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 2012-12-09 (09:04 AM)
 المشاركات : 54,780 [ + ]
 التقييم :  105091
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012



ترتيبات لنقل الركاب عبر الطريق الرابط بين السودان ومصر
الخرطوم: السوداني
كشف اتحاد عام غرف النقل عن شروعهم في وضع ترتيبات مبكرة مع حكومة الولاية الشمالية بشأن نقل البضائع والركاب عبر طريق السودان مصر المتوقع افتتاحه مطلع العام القادم.
وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد أحمد محمد أحمد لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) إن الاتحاد عقد اجتماعا أمس، مع والي الشمالية بغرض وضع رؤية مستقبلية مشتركة لنقل البضائع والركاب عبر طريق السودان مصر الجديد مبينا أن الاجتماع المشار إليه أمن على وضع الترتيبات اللازمة لتسهيل وانسياب حركة النقل بالولاية سيما وأنها الرابط الحدودي بين البلدين مشيرا إلى أن وفدا من الاتحاد زار الولاية ووقف على سير الأوضاع الأمنية والاقتصادية بالطريق.


 
 توقيع : ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ

يشهد الله ان المنتدى وكل الي فية مكآنهم للأبد

هنآ ------>



دعوآتتكم بالتوفيق حبآيبي

همسة للمراقبين والمشرفين:
الي يشوف موضوع لي فية اغاني سوا رابط تحميل ولا يوتيوب ولاشي مخالف لشريعتنا الاسلامية لاقدر الله يقوم بتعديل الموضوع وحذف الاغنية ][<~ لو يحبني بجد



رد مع اقتباس
قديم 2012-09-14, 10:00 PM   #5
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
محمد



الصورة الرمزية ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ
ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 2012-12-09 (09:04 AM)
 المشاركات : 54,780 [ + ]
 التقييم :  105091
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012



أثارن الكثير من الاسئلة...
فنانو المواسم...(طلة) واحدة لاتكفـي..!
الخرطوم: السوداني
ظاهرة جديدة بدأت في التوفر داخل الوسط الفني وهي ظاهرة فناني المواسم، والذين يعتمدون بشكل كبير على الظهور في موسم معين مثل رمضان والأعياد وخلافها، بينما يبتعدون عن كل المنابر الاخرى التى قد تتاح لهم، وهو مايجعل من مسألة بقائهم تحت الضوء لفترة مؤقتة بابا يفتح الكثير من التساؤلات حول مدى تأثيرهم فنيا، ويرى بعض الموسيقيين ان قضية اعتماد الفنان على موسم معين لطرح منتوجه الفني هي قضية خطيرة لايراعيها كثير من المطربين لأن المثل يقول: (القريب من العين..قريب من القلب)..والمستمع السوداني والجمهور عموما من اكثر الجماهير في الوطن العربي قسوة فيما يتعلق بالمنتوج الفني فالمستمع السوداني لايجامل، ولايرضى بإطلالة واحدة خلال العام، بينما يؤكد آخرون أن الساحة الفنية تولد في كل يوم فنانا جديدا وهو ماقد يتطلب ضرورة تكثيف نشاط المطرب لحجز اكبر قاعدة من المعجبين.


 
 توقيع : ღسًـرٍ آلاحٍّـزٍآنْღ

يشهد الله ان المنتدى وكل الي فية مكآنهم للأبد

هنآ ------>



دعوآتتكم بالتوفيق حبآيبي

همسة للمراقبين والمشرفين:
الي يشوف موضوع لي فية اغاني سوا رابط تحميل ولا يوتيوب ولاشي مخالف لشريعتنا الاسلامية لاقدر الله يقوم بتعديل الموضوع وحذف الاغنية ][<~ لو يحبني بجد



رد مع اقتباس
قديم 2012-09-15, 01:26 AM   #6
اسيرةالشوق
فريق التنظيم والمتابعة


الصورة الرمزية اسيرةالشوق
اسيرةالشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2577
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 2013-04-29 (05:44 PM)
 المشاركات : 11,814 [ + ]
 التقييم :  125315
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012



يعطِيــــــك ربِي ألِــف عـــــآِفيــــــةْ
ْإِبْدآع في ْكلِ زآْوِيْة
يـــدْفعنِي لِآوآصِـــل جــدِيْد أطروْحـــآتك
لِذآئِقك الْرآقِيْــــ وآفِـــرالْشـــكِرِ


 
 توقيع : اسيرةالشوق


[CENTER]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديداخبار الساعة - اخبار اليوم - اخبار الصحف السعودية اليوم - اخبار الصحف العالمية اليوم
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اخر اخبار مظاهرات السودان ليوم السبت 15/9/2012 , اخبار السودان 15-9-2012


sitemap1

sitemap

خريطة الاقسام

خريطة المواضيع

Privacy-Policy

سر الاحزان يبرئ ذمته امام الله ورسولة وامامكم عن اي علاقات او تعارف قد تنشى بين الاعضاء وما ينتج عنها ~


الساعة الآن 07:32 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
\